منتدى فن افلام جمال صور حلقات تحميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فن افلام جمال صور حلقات تحميل


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 (( شياطين الأنس ))

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغرورة وبكيفي
.: المشرفة العامة :.
مغرورة وبكيفي


انثى عدد الرسائل : 223
العمر : 34
المزاج : حزينة
رقم العضوية : 3
الاقامـــــة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

(( شياطين الأنس )) Empty
مُساهمةموضوع: (( شياطين الأنس ))   (( شياطين الأنس )) Icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 3:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله Suspect
و بركاته Suspect

روايةSadشياطين الأنس)
للكاتبه:مغرورة وبكيفي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ماني مطوله عليكم و هذا الروايه

سمرا:آه وأخيرا يا بنات اليوم تخرجنا تعبنا أربع سنين غربه وتعب اليوم نرجع السعوديه حبيبة قلبي أشتقت ل أهلي

نوره:يوه سمور لا تذكريني

خلود:ليه يا نوني أنتي مو مشتاقه ل السعوديه وأهلك

نوره:طبعا مشتاقه بس هناك الناس متخلفه وأنا ما أحب هالشي بنرجع نلبس العبايات و حتى السياره ما تقدر الوحده تسوق

(سمرا هي بطلة الروايه وعمرها ٢٠وهي مسافره برا ل الدراسه ولهم أربع سنوات واليوم تخرجهم هي مع صديقاتها السبع وكلهم نفس العمر وهي ساكنه بالرياض كانت تتحجب و تلبس بنطلون وبالطوا دايما لأن أهلها اللي عايشه عندهم قالوا لها كذا وهي مره تحب الناس اللي عايشه عندهم وهم يحبونها نفس الشي ما قدوا يجون لها بيوم تخرجها وهي حزنة بس ما قدرت تقول أو تسوي شي سمرا قررت تاخذ حريتها اليوم وتفك الحجاب وتاخذ حريتها باللبس وفعلا سوت هالشي بما أنها ما تعرف حتى مين أهلها وبما أن الأسره اللي عايشه عندهم بالسعوديه ما راح يكونون فيه منهم أحد لبست بنطلون جينز مو شورت لكن تقدرون تقولون عنه شورت مع بادي أحمر مع كعب عالي وسوت ميكاب قمه بالنعومه وانتهت وكانت تصرخ من الأنوثه كانت قمر رشة على جسمها بالعطر المركز و طلعت ل البنات وصارو يصارخون لأنها أول مره تلبس كذا هي تلبس لكن ما تطلع في هاللبس كذا برا و قررت اليوم تطلع)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أنتهى اليوم وكانت سمرا طيارتها ل السعوديه الحين ودعت صديقاتها الي هم من الرياض وتواعدوا أنهم مايتقاطعون ويشوفون بعض بالرياض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلت سمرا وكانت الأسره الي عايشه معهم كلهم بأستقبالها
وهم
أم محمد و أبو محمد
و بنتهم فاطمه عمرها ٢٤ الي توها متزوجه من سنه من ولد خالتها
عايشه ٢١
بدور١٩
لمياء ١٨
منيره ١٦
وأخيرا محمد ١٤

سلمت سمرا عليهم بفرحه عاشت معهم من لما كان عمرها ٤ سنوات تحبهم و ما تستغني عنهم تعتبرهم أهلها وهم نفس الشي يعتبرونها
( بالبيت )

سمرا تصرخ

فاطمه:ههههههه وش فيك سمرا أنهبلتي

سمرا:أيوه أنا أنهبلت جنيت فرحانه أنهبلت من فرحتي يا ألله أنا بالسعوديه من قدي
(وبدت تغني يا سلامي عليكم يا السعوديه يا ديار الشيام يا دار الأوطاني ألخ...)

بدور:يا حسره أنا أبي أطلع من السعوديه مو مثلك وع

سمرا وهي تجلس:ما راح تحسو بأحساسي غير لما تتغربوا ... أربع سنوات ما شفت السعوديه حاجه مو سهله

بدور:أنا ودي أسافر أكمل دراستي برا

سمرا:كمليها

بدور:ياليت بس أبوي مو موافق

سمرا:واآي ...؟!

بدور وهي تقلد طريقة أبوها بالكلام:أنا ما عندي بنات يدرسو برا

سمرا:طيب ليه أنا سمح لي

منيره:يقول أن الوضع معك يختلف

سمرا بأستغراب:ليه ؟!

منيره:يقول أنك مو بنته ل كذا الوضع مختلف

سمرا حست بحزن لكنها ما تكلمت

أمافاطمه تحول تصرف الموضوع:يعني مبسوطه سمرا
أنك رجعتي ل السعوديه

سمرا وهي تحاول تبتسم :طبعا مبسوطه مدامي معاكم

فاطمه:حتى أنا والله مره فرحانه برجعتك

سمرا توقف:بس مو أكثر مني ....يله بنات أنا أحس نفسي هلكانه من التعب بروح أرتاح وبليز أتركوني براحتي ما أبغا أحد يصحيني باآآآي

البنات:باي

سمرا دخلت غرفتها أحيانا تحس أنها مثقله عليهم وهذا أكثر شي تكرهه رمت نفسها ع السرير ودخلت تحت اللحاف و ما فكرت كثير بسرعه نامت من التعب أما فاطمه ف جلست تهاوش أختها الصغيره منيره على تسرعها لما نامت سمرا وقت المغرب


وما صحت من النوم غير من بكرا الظهر الساعه ١٢أخذت لها شور ولبست بيجاما ب اللون الأزرق وتركت شعرها المبلول وبللت شفايفها ب قلوس وردي ونثرت على خدودها بلاشر زهري و كحلت عيونها باللون الأزرق مع مسكارا باللون الأسود وابتسمت وهي تناظر نفسها بالمرايا كانت فعلا حلوه وبسرعه أختفت أبتسامتها لما تذكرت هي مين و نزلت دموعها أنا مين أهلي موجودين لكن وين وين نست أو حاولت تتناسا وعدلت شكلها ونزلت على فكره هي ما تتغطا من أبو محمد لأنها أصلن تعتبره أبوها )

سمرا:هاآي

البنات:هايات

أم محمد+أبو محمد:وعليكم السلام

سمرا:ههههههه سوري السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

لمياء:يحق لك مروقه من أمس المغرب نايمه لحد الظهر

سمرا:هههههههه وانتي ليه مو نايمه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد شهر

ام محمد صحت سمرا من النوم من الساع سبع الصبح وسمرا أستغربت أخذت لها شور بسرعه ولبست بيجامه لونها فوشي وتركت شعرها مبلول وما لمست الميكاب بسرعه نزلت لأن وجه أم محمد ما يبشر بالخير)

سمرا:أهلين ماما

أم محمد اللي متعوده على كلمت ماما من سمرا ناظرت بعيون سمرا بحزن

سمرا بأستغراب أول مره تشوف هاللنظرات من أم محمد:خير ماما فيه شي

أم محمد:أيه يابنتي فيه

سمرا سكتت تنتظر أم محمد تكمل

أم محمد تكمل:يابنتي بصراحه هالشي يمكن يفرحك وانا متأكده أنه راح يفرحك وأنا بصراحه حزنت

سمرا بسرعه:أيش

أم محمد:والله يا بنتي أمس بالليل أتصل رجال على أبو محمد يقول أنه أبوك وهو مستعجل ويبي اليوم تروحون تحللون الدم عشان التأكد وإذا طلعتي بنته تروحين معه من اليوم

سمرا:ومين هذا أيش عائلته من يكون (ونزلت دموعها)

أم محمد:من آل. . .

سمرا وهي مو مصدقه وقفت:أنا بنت آل. . . أنا فرحانه

أم محمد وهي فرحانه وحزينه فرحانه ل فرح سمرا وحزينه على فراقها كانت تحس ب خليط من المشاعر قالت:بس مو أكيد يا سمرا

سمرا:لا لا يا ماما لا تتفاولي أنشالله كل شي أوكي أنا تعبت من نظرات الناس لي أبي أشوف أهلي أبغا يكون لي خوات وأخوان

أم محمد:أنشالله يا بنتي

سمرا بلهفه:متى متى يا ماما

أم محمد:أيش اللي متى

سمرا:متى بنروح عشان تحاليل الدم ومدري أيش

ام محمد:ههههههه يله الحين بيجي ابو محمد بالطريق

(لبست سمرا بنطلون جينز وتيشيرت أخضر ولبست عباتها الضيقه والي ممسوكه من طرف اليد ومليانه بالكرستال الفضي و تحجبت على السريع كانوا البنات بنات ابو محمد يلبسون عبايات على الراس لكن بما أن سمرا مو بنته كانت ماخذه حريتها بس طبآ بحدود)

سمرا:أهلين

ابو محمد:هلا والله.....قالت لك أم محمد عن ال

قاطعته سمرا:أيوه قالت لي ....أيش تتوقع يكون أبوي

أبو محمد:والله مادري يا بنتي

(عملوا التحاليل و قالوا لهم أنتظروا نص ساعه على بال ما تخلص التحاليل وتبان النتيجه كان سمرا تشوف الرجال اللي يمكن يكون أبوها ويمكن لا كان الرجال شكله كنه ب الخمسينات كان شكله حاد بس باين عليه أنه طيب وعائلتهم من أكبر العوائل بالسعوديه وهو شخصيآ معروف بالسعوديه علشان مجموعة شركاته الي مو بس بالسعوديه حتى برا السعوديه سمرا كانت دايمآ تقرا أسمه بالجريده والأنترنت معقوله هذا بابا كانت كل هالأفكار تدور في بالها رفعت راسها وهي تشوف الدكتور يطلع

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في بيت أبو أحمد بعد ما طلعت نتايج التحليل وطلع أبوها سلمت عليه سمرا بدموع وأحضان وعرفت أنها ماراح تعيش بالرياض راح تنتقل ل الدمام بهالحظات سمرا فرحتها ماتنوصف صحيح راح تفقد أم أحمد اللي كانت لها مثل الأم وأبو أحمد اللي هي بالمره تستحي منه صحيح ما يعاملها مثل بناته لكن أبدا ما كان يبين لها هالشي وهي تعتبره أبوها والبنات الي مثل خواتها بالضبط ودعتهم كلهم بدموع وأحضان ووعدتهم أنها راح تزورهم دايمآ
صحيح هم ناس على قدهم لكنهم طيبين لأخر درجه و ما عندهم ربع اللي عند أبوها
ركبت الطياره الخاصه وجلست مع أبوها
الي هو أبو عمر
سمرا بصعوبه لأنها مستحيه وتحس أنها بحلم ما تبي تصحا منه أبد :بابا

أبو عمر بأبتسامه شاقه حلقه من الفرحه:أمري تدللي يابنيتي يا سمرا

سمرا وهي طايره من الوناسه:ماما ....ماما أنا راح أشوفها با الدمام

أبو عمر:أيه أنشالله ....هي كانت تبي تجي لكن أنا قلت لأ عشان تعرفين أجراءت ومحكمه ومستشفى

سمرا:مره نفسي أشوفها أنا كنت أنتظركم !وبدت تبكي!

أبو عمر:لا لا يا سمرا مابي أشوف دموعك أنتي الغاليه سمرا ....سمرا لا تفكري أني كنت مبسوط وأنتي مو معاي أنا كنت أتعذب وامك نفس الشي

(ودخل يده بجيب الثوب وطلع منه محفظته السوداء الرجاليه ألي ما كان فيها ولا ريال كانت كلها بطاقات وأوراق وبس )

أبو عمر:شوفي شوفي يا سمرا

سمرا تناظر صورة البنت قالت:أنا هاذي أنا ....؟؟؟!!!

أبو عمر هز راسه ب نعم

سمرا:طيب ليه أنتو تركتوني

أبو عمر:سمرا معقوله ما تتذكري.... أحنا كنا مسافرين المدينه وكنتي معانا أنتي واخوانك كنتوا بالملاهي تلعبون مع الخدامه أمك بهذاك اليوم تعبانه وما قدرت تروح معاكم ف قالت للخدامات يروحوا معاكم ولما رجعوا أخوانك أنتي ما كنتي معهم أنا وأمك كنا راح ننجن رجعنا ندورك ما لقيناك وحتى أننا نشرنا صورك بالجرايد وحتى المجلات ولما سألت أبو محمد شلون لقاك قال أنه كان بنفس اليوم بنفس الملاهي موجود وأخذك حاول أنه يرجعك لنا لكنه ماقدر وهو للأسف غبي ما راح ل الشرطه

سمرا:خلاص بابا أنا راح أنسى كل شي وبعيش معاكم للأبد

أبو عمر:وهذا اللي أبيه وأنشالله أنا وامك وحتى أخوانك وخواتك راح نعوظك عن كل شي

سمرا:أنشالله

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخل أبو عمر وتمشي وراه بنته سمرا

سمرا+أبوعمر:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

<بعد ما سلمت عليهم سمرا وما كان فيه أحد غير أسرة أبو عمر أخوان سمرا الشباب الي ما تعرفهم ماكانوا موجودين بس البنات>

ريم أخت سمرا:أنا ريم عمري ٢٣ على فكره ترا أنا مخطوبه لولد خالتي

سمرا:والله مبروك

مشاعل:أما أنا مشاعل تقدري تدلعيي ميشو

سمرا:ههههه أوكي يا ميشو كم عمرك

مشاعل:توقعي

سمرا:صراحه مدري بالطعشات ولا العشرينات

مشاعل:قولي والله أيش بقيتي

سمرا:ههههه والله مو عارفه

مشاعل:١٩ خلص سومي من اليوم ورايح أنا أختك وحبيبتك وصديقتك المقربه لأني بس أصغر منك بسنه بس

رحاب:وأنا أختك الحنونه الحلوه الطيبه رحاب وعمري ١٨ وفيه
هيفاء المجنونه عمرها ١٦

سمرا:وينها هيوفه

رحاب:كالعاده نايمه

سمرا:ليه مو عارفه أني راح أجي

ريم:عارفه من أمس الظهر وقررت أنها ما تنام ولما طلعت التحاليل وقالنا بابا اليوم الظهر وهي من أمس مواصله ع العصر نامت ما قدرت تجلس أكثر وهي مسكينه مانامت كويس من يومين

تطلع أم عمر من المطبخ:عسى ما تأخرت عليكم يا بنات

ريم:سومي ترا ماما من العجايب أنها تدخل المطبخ بس ب ملكتي دخلت المطبخه وبرجعتك

أم عمر وهي تبكي وتحضن سمر:ماتصدقي يا سمرا شكثر أحبك ومشتاقه لك أنا تعذبت كثير لما ما كنتي معاي لكن الحمدالله أنك رجعتي لنا الف الحمدالله <وبدت تمسح دموعها ودموع سمرا الي نزلت غصبآ عليها>على فكره ترا بعد أربع أيام مسوين لك حفله علشان تتعرفين على أهلك

الجزء ٢

رحاب:عاد يا سمرا أهل بابا مره كثارين

سمرا وهي مستحيه:أيوه بس ما عندي لبس لبكرا

أم عمر:لا تخافين البنات طلبوا لك فستان معاهم من إيطاليا أنا شفته بالمجله حلو مره وراح يحلوا أكثر عليك

سمرا:مشكورين بس المقاس شلون عرفتوا فيه

رحاب:لا تخافي طلبنا كم مقاس من نفس الفستان وإذا يبغا تعديلات نعدله

سمرا:أنا عندي أخوان

أم عمر:عندك أربع أخوان وكل واحد أهبل من الثاني

سمرا:وينهم أبي أشوفهم

أم عمر:هم ما يعرفون أنك اليوم بتجين

سمرا:طيب عرفوا أني أختهم

مشاعل:أيه بس أبوي ما قال لنا متى راح يجي بس لا تخافي بتملي منهم وبعدين هم مره متحمسين يشوفونك تلاقيهم شوي ويجون

سمرا:أها حتى أنا والله متحمسه أشوفهم....بس عارفين أحلى شي بالموضوع

ريم:أيش...

سمرا:أنو أعمارنا متقاربه

مشاعل:صادقه كننا صديقات مو خوات بس أنا هاذي اللي أسمها هيفاء ويقولوا أنها أختي ما أطيقها

سمرا تضحك على حركات أختها الأستهباليه:ههههه وليه

مشاعل:لأنها دايما تقهرني وتصحيني من النوم

(وفجأه سمعوا أصوات ضحك شباب كانوا ما يشوفونهم بس بعدين دخلوا وقفت سمرا بسرعه تتحجب بس)

رحاب:سومي هذولا أخوانك لا تتغطي

(سلمت سمرا عليهم بالأحضان والدموع وهم نفس الشي من غير دمو)

سلطان:يام عمر ترا حنا ما نسمح ... لازم نبغى أخ علشان نتساوى مع البنات

أم عمر:ههههه وين بهالعمر يا وليدي بعدين الحمدالله أنتو مكفيني

عمر يجلس جمب سمرا المستحيه ويقول:عارفه أنا مين

سمرا:لأ

عمر:أنا أكبر واحد بهالأسره بس تراني حبوب بقووه

سمرا:يعني أنت عمر؟!

عمر:أيوه عمري 25 إذا تعرفي عروس حلوه قولي تراني ناوي أتزوج

سمرا وبدت تدخل بالجو:هههه وحتى أنا أبي أكون عمو واآاآاآو وناسه

عمر:هههه لك تسلم لي هالضحكه

سلطان وهو يبعد عمر عن سمرا بدفاشه ويجلس بمكانه:
هلا والله وغلا وأخيرا شفناك عاد مشالله عليك حلوه ..أنا سلطان عمري 24

سمرا:ماما أنتي كل سنه تحملي كلنا ورا بعض

سلطان:بالعكس أحسن

وليد:أما أنا دلوع الأسره وعمري 14

سمرا:بس مو كنكم ناقصين بابا يقول أنكم أربعه

عمر:هههه كنك حاسه بتوأمك

سمرا متفاجئه:تقصدني

وليد:ليه يا سمرا أنتي مو عارفه أن عندك توأم

سمرا فرحانه:طيب وينه ... هو وين أبي أشوفه ياآاآي وناسه من أول أنا كنت أتمنى يكون لي توأم أيش أسمه

سلطان:أسمه نواف عمره طبعا 20

سمرا:طيب هو وين وليه مو معكم

عمر:بأختصار ... مسافر وهو أصلآ مو عارف بموضوعك وراح يرجع بعد بكرا

سمرا:وين مسافر

سلطان:يدرس ب بريطانيا ف ***

سمرا:يعني هو كان معاي لما كنت أدرس ب بريطانيا وب نفس الولايه الي كنت فيها يعني أنا كنت مع أخوي ندرس سواى وما أعرفه

ريم:كنتي تدرسي برا

سمرا:أيوه

رحاب:أنا نفسي أسافر برا أدرس

سمرا وهي مطنشه البنات:طيب أنا كنت أدرس لكني رجعت للسعوديه من شهر

سلطان:هو مخلص دراسه لكن يقول بستانس شهر عاد بكرا يرجع

سمرا:أهاآا ... مره متحمسه أبي أشوفه

(وفجآه نزلت بنت كانت تاركه شعرها مفتول وباين من شكلها أنها توها صاحيه من النوم ولابسه بيجامه سماوي مع وردي وباين أنها مو منتبه لهم ودخلت المطبخ)

سمرا:هاذي هيفاء ...!!؟؟؟

سلطان:يس

سمرا:ههههه شكلها تحفه

ريم:ههههه بسرعه دخلت المطبخ اللهم لا شماته

سمرا بحياء مع أنها بسرعه تعودت عليهم بس لازم أول مره تشوفهم قالت:بروح لها أسلم ممكن . . . .!!!؟؟؟؟؟

أم عمر:يا بنيتي تراك ف بيتك خوذي راحتك

سمرا:مشكوووه يا أحلى ماما
!وباست أمها على خدها وراحت لأختها هيفاء!

سمرا:هاآاآاآاي

هيفاء وي مستغربه:هاآيات ... أنتي مين !؟

سمرا وهي بتبكي بس مسكت نفسها وحضنت أختها بكل قوتها وقالت:أنا سمرا . . . أنا أختك ..أنا أختك يا هيوفه

هيفاء وهي تحضنها بقوه أكبر وبدوا الثنتين يبكون:سمور حياتي أختي والله .. والله أنا أحبك ومن زمان كان نفسي أشوفك وأخيراآ يا قلبوا شفتك واآاآاآو ياربي أيش هاالسبرايز اللي على مستوى ألف الحمدالله يا ربي ...ههههه

سلطان وهو يدخل عليهم:هههه سمور أنتي كل شوي تبكي ما خلصت دموعك

سمرا من بين دموعها:هههه لا أنشالله هاذي أخر الدموع

سلطان+هيفاء:أنشالله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""
من بكرا الصباح الساعه 12 صحت سمرا من النوم تذكرت كل الأحداث اللي صارت أمس كانت تقول بخاطرها كل شي صار بسرعه وهي مره فرحانه وكانت تحمدالله لأن أهلها صاروا ناس طيبين
أخذت لها شور ولبست شيال أسود قصير مع بلوزه بيضاء ورسمت عيونها بالكحل الأسود وبعده المسكارا ورشة ذرات البرونزي على وجهها كله وطلع كأن لونها برونزي وبعده ذرات من البلاشر الوردي وختمت الميكاب بالروج الفوشيا وبدت بشعرها تركته مفتول ومن قدام نفخه بسيطه ولبست الصندل وطلعت وتفاجئت أن فيه ناس وحمدت ربها أنها ما نزلت بالبيجاما سلمت عليهم وهي مستحيه ومستغربه بنفس الوقت كانوا بنتين أشكالهم تقول أنهم بعمر سمرا وحرمه شكلها بالثلاثينات)

الحرمه لطيفه:مشالله هاذي بنتك يام عمر

أم عمر بفخر و وناسه:أيوه هاذي بنتي سمرا

لطيفه:مشالله عليها قمر

أم عمر:الله يسلمك

سمرا للبنت بأبتسامه:ماتعرفنا عليك

البنت:أنا لطيفه بنت
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطور الاهات
-• مشرف اقسام الرياضة •-
-• مشرف اقسام الرياضة •-
مطور الاهات


عدد الرسائل : 964
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

(( شياطين الأنس )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( شياطين الأنس ))   (( شياطين الأنس )) Icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 5:26 pm

موضوع راائع ..


يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منحرف @ بس @ محترف
.:.: نائـب المدير العـام :.:.
.:.: نائـب المدير العـام :.:.
منحرف @ بس @ محترف


عدد الرسائل : 462
رقم العضوية : 2
الاقامـــــة : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

(( شياطين الأنس )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( شياطين الأنس ))   (( شياطين الأنس )) Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 5:13 pm

بس وين تكملة القصه يعني مو معقوله بتنتهي القصه هنا.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( شياطين الأنس ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فن افلام جمال صور حلقات تحميل  :: (¯`·._( المنتديات الادبية )_.·´¯) :: (¯`·._( قسم القصص والروايات )_.·´¯)-
انتقل الى: